اخر الاخبار


انعقاد اللقاء الفصلي التعريفي لطلاب كلية علوم الرياضة
انعقاد اللقاء الفصلي التعريفي لطلاب كلية علوم الرياضة

انعقد اللقاء الفصلي التعريفي لطلاب كلية علوم الرياضة والنشاط البدني ،والذي جمعهم بسعادة عميد الكلية د.أحمد الفاضل ووكيل الكلية للشؤون الأكاديمية د.محمد فقيهي ،ورئيس وحدة الإرشاد الأكاديمي د.


"مشاريع الشراكة الدولية والبحوث الوطنية المشترك" في لقاء علمي بعلوم الرياضة

أقام مركز البحوث بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني لقاءاً علمياً بعنوان (مشاريع الشراكة الدولية والبحوث الوطنية المشترك) ،وذلك يوم الثلاثاء الموافق 1439/5/14هـ ، بدأ اللقاء الساعة الواحدة ظهراً بمحاضر


اختتام بوتكامب جامعة الملك سعود للياقة والترفيه
اختتام بوتكامب جامعة الملك سعود للياقة والترفيه

اختتم بوتكامب جامعة الملك سعود للياقة والترفيه  مساء يوم الأربعاء الموافق 16 رمضان 1439هـ ،وذلك ضمن برنامج الرياضة المجتمعية بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني، بحضور سعادة المشرف على الفعالية د.


إحراز الريادة والتميز في علوم الرياضة والنشاط البدني على المستويين المحلي والدولي.

مزيد

تسعى الوكالة لإعداد متخصصين في مجال علوم الرياضة والنشاط البدني وتساهم في التعرف على المجتمع لتحسين أسلوب المعيشة من خلال الشراكات الاجتماعية على ضوء الإسلام ومبادئه. .

مزيد

تقديم الدعم والمشورة لوحدات الكلية المحتلفة في كل ما يتعلق بقضايا التطوير والجودة والاعتماد الأكاديمي . بناء خبرات متميزة في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي . التحسين والتطوير واستشراف المستقبل على مستوى الكلية وأقسامها الإدارية . دراسة وإبداء الرأي في كل مايحال إلي الوكالة من مكاتبات أو در

مزيد

نبذة عن الوكالة

وكيل الكلية للتطوير والجودة هو عضو هيئة التدريس المكلف بالإشراف على عمليات التطوير والجودة، وتحقيق معايير الاعتماد والتقويم الأكاديمي في العملية التعليمية في الأقسام الأكاديمية، وضبط جودة العمل الإداري داخل الكلية، والعمل على تطوير وتحسين الأداء في الجوانب كافة ونشر ثقافتها، ويرتبط الوكيل بعميد الكلية كما أنه أحد أعضاء مجلس الكلية .