وحدة الخريجين:

تختص  الوحدة بالتحديث المستمر لقاعدة بيانات الخريجين واستقصاء آرائهم حول المناهج والمهارات المطلوبة وسوق العمل والصعوبات التي تواجههم بعد التخرج، وحثهم على التواصل مع الكلية .

المهام:

  1. متابعة خريجي الكلية والاستفادة من خبراتهم التخصصية في سوق العمل لتطوير وتحسين البرامج الدراسية لتتوافق مع متطلبات أسواق العمل المحلية والإقليمية
  2. البقاء على اتصال بالخريجين الزملاء فى التجمعات والاحتفاليات واللقاءات السنوية.
  3. تجميع وتحديث السير الذاتية للخريجين إلكترونياً عن طريق صفحات وروابط إلكترونية تسمح للخريج بتحديث بياناته.
  4. الاستفادة من خبرات الخريجين لتحسين الخدمات التعليمية وتطوير الكوادر  المؤهلة لسوق العمل.
  5. الاستفادة من الخبرات التخصصية للخريجين وخاصة المتميزين فى مجالات الرياضة ( التدريب، الإدارة، الطب الرياضى والإصابات الرياضية،....).
  6. التواصل مع الخريجين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  7. توعية الطلاب فى مرحلة التعليم الجامعي بمستجدات سوق العمل والمتطلبات الأساسية للحصول على وظائف .
  8. تزويد وكالة الكلية للتطوير والجودة بالتقارير والمعلومات المطلوبة لتسيير أعمال الجودة والتقارير والبيانات المطلوبة من الجامعة فيما يخص الخريجين.

استبانة الخريجين على الرابط التالي:

                https://dqcsspa.wufoo.com/forms/xry2a9i1io9ch7

من برامجنا:

مبادرة وكالة التطويروالجودة "التواصل والتفاعل الاجتماعي بين الخريجين وجهات العمل"

                                               

     انطلاقا من حرص كلية علوم الرياضة والنشاط البدني واهتمامها بأبنائها الخريجين، واتساقاً مع مبادرة التواصل والتفاعل الاجتماعي بين الخريجين وجهات العمل.أقامت وكالة التطوير والجودة بالكلية فعالية "يوم التواصل مع الخريجين" ،وذلك صباح يوم الخميس الموافق 1440/6/23هـ برحاب الكلية، وقد حضر الفعالية كثير من الخريجين السابقين والحاليين، وأيضاً عدد من القطاعات المدنية والعسكرية والاتحادات والمراكز الرياضية.هذا وقد ناقش الحضور  -  وفقاً لرؤية الجامعة ورؤية المملكة 2030  -  عدد من الموضوعات المتعلقة بالخريجين وارتباطها بسوق العمل.وفي الختام تم تكريم شركة فهد الرشيد للتجارة والمقاولات الراعي الرسمي للفعالية ،كما تم أخذ جولة على مختبرات الكلية.

 

 

 

SEO keyword: 
وحدة الخريجين،وكالة الكلية للتطويروالجودة